Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - >>>> لماذا اسميت نفسك بها الاسم في المنتدى .... الكل يشارك <<<<
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-22-2006, 07:31 PM   #1
القوة التنفيذية
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية القوة التنفيذية

قوة السمعة: 11 القوة التنفيذية will become famous soon enough

افتراضي رد: >>>> لماذا اسميت نفسك بها الاسم في المنتدى .... الكل يشارك <<<<

ههههههههههههههههههههههههههههه ضحكتني قسامي غزة على بعض برضو


اللهم وفقني لعمل تضحك له مني في دنياي .... وتضحك لي به يوم ألقاك

....................
....................
................................... .شكرا ع التوقيع عاشق الحور ..................................
  اقتباس المشاركة