Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - اتمنى ان اكون معك
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-21-2006, 10:11 PM   #2
rame
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية rame

قوة السمعة: 61 rame is a glorious beacon of lightrame is a glorious beacon of lightrame is a glorious beacon of lightrame is a glorious beacon of lightrame is a glorious beacon of lightrame is a glorious beacon of light

افتراضي رد: اتمنى ان اكون معك

رااااااااائعة جدا جدا جدا

انتي عندك احساس مرهف كتير يا عاشقة

بس سؤال اخير لمين الاهداء الخاص


يسلمو اديكي نور اليقين على التوقع يللي بيجنن