Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - اتمنى ان اكون معك
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-21-2006, 10:06 PM   #1
عاشقة بلا حبيب
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 13 عاشقة بلا حبيب will become famous soon enoughعاشقة بلا حبيب will become famous soon enough

افتراضي اتمنى ان اكون معك

اتمنى أن أكون معك

في كوخ لا تضيئه الاشمعة .

فلن أخاف لأني بجوارك .

ولتصرخ الريح فلن أخافها ..

..سأذوب بين ذراعيكِ .

وليتوقف عندها الزمن ..

.والساعات والدقائق ...
.وحياتي

لان حياتي كلها لحظاتي
السعيدة التي اعيشها معكِ .

حبيبي..

لاتبتعدَِ فالوقتُ يقتلني بدونك.

فقد أصبحت كالطفلِ
أمامك يَبتَسِمُ من إشارةِ يديك.

حبيبي ليتني لو أعيشَ العمر معك

. وأحيا بقربك.

وأن اموووتَ بين يديك



و لازلت تسألني لماذا احبكـ

لا زلت تستفسر عن السبب

أني أقولها لك بكل اختصار

.............

أنا احبك لأني

بدونك حياتي عذاب

وعمري بدونك لم ينكتب

ولا أستطيع ان اعيش بدونكـ

تسألني لماذا لا استطيع

ان اعيش بدونك لأنك انت قلبي
وأنت حياتي وأنت سنيني

وأنت اللآلئ وأنت الذهب

.............

تخيل معي حالي أن لم أراك
كأني سحاب بدون سحب

كأني اختصار لكل الكتب
كأني دمع الهوى المنسكب

.........

احبك جدا ومهما أقول

فلن أستطيع احتواء السبب
وكيف أعيش بدون حبيبي ....

انت غيرت مسار حياتي
انت جعلتني انسى اهاتي

انت قلبي وقلبي من ممتلكاتي
انت جعلتني انسان ثاني

ربي يخليك لي وما يحرمني منك

يا اغلى ناسي
أهداء خـــــــــــاص.....