Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - فرٍحـ .. ذهوٍل .. غضبـ .. ندمـ .. آعتذآرٍ ..!!
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-19-2006, 02:54 AM   #1
فارس فلسطين
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية فارس فلسطين

قوة السمعة: 612 فارس فلسطين has a reputation beyond reputeفارس فلسطين has a reputation beyond reputeفارس فلسطين has a reputation beyond reputeفارس فلسطين has a reputation beyond reputeفارس فلسطين has a reputation beyond reputeفارس فلسطين has a reputation beyond reputeفارس فلسطين has a reputation beyond reputeفارس فلسطين has a reputation beyond reputeفارس فلسطين has a reputation beyond reputeفارس فلسطين has a reputation beyond reputeفارس فلسطين has a reputation beyond repute

افتراضي فرٍحـ .. ذهوٍل .. غضبـ .. ندمـ .. آعتذآرٍ ..!!

الســــــلام عليـكم
فيه مووضووع مره اعجبنــــــــي وحبيت انكم تقروونه


" فرحـ "

مآ أبهظ ثمنـ الفرحـ في هذآ الزمآنـ .. ولكنـ مآ أروعـ لحظآتهـ

إنهآ كآلغيثـ تنزل على صحراء أعمآقنآ العطشى فتزهر

كل المسآحآتـ القآحلة بنآ .. إنهآ تلوننآ .. تغسلنآ .. ترممنآ تبدلنآ

تحولنآ إلى كآئنآتـ أُخرى... كآئنآتـ تملكـ قدرة الطيرآنـ

فنحلقـ بآجنحة الفرحـ إلى مدنـ طآل انتظآرنآ وآشتيآقنآ لهآ..

" ذهول "



عندمآ نُصآبـ بآلذهول ... ندخل في حالة منـ الصمتـ

.. ربمآ لآنـ الموقفـ عندهآ يصبحـ آكبر منـ الكلمة ..

وربمآ لآنـ الكلمهـ عندهآ تذوبـ في طوفآنـ الذهول

... فنعجز عنـ الآستيعآبـ ونرفضـ التصديقـ ... ونحتآجـ إلى

وقتـ طويل كي نجمعـ شتآتنآ ولكي نستيقظ منـ غيبوبة الذهول

... التي أدخلتنآ فيهآ ريآحـ الصدمة ..

" غضب "


في حآلآتـ كثيرة ينتآبنآ الغضبـ ... فنغضبـ

ونثور كآلبركآنـ ونفقد قدرة التفكير ... ويتلآشى عقلنآ خلفـ

ضبآبـ الغضبـ وتتكونـ في دآخلنآ رغبة لتكسير الآشيآ حولنآ

... فلآ نرى ولآ نسمعـ سوى صرخة الغضبـ في أعمآقنآ ...

وكثيراً مآ خسرنآ عند الغضبآ آشيآ كثيرة نعتز بهآ ..

وتعتز بنآ ثمـ نستيقظ على بكآ الندمـ في دآخلنآ....

" ندم "


مآ طعمـ الندمـ؟ .. ومـ لونـ الندمـ؟ .. ومـ آلامـ الندمـ؟

اسآلوآ آولئكـ الذينـ يسري فيهمـ الندمـ سريآنـ الدمـ آولئكـ

الذينـ أصبحتـ أعمآقهمـ غآبآتـ منـ أشجآر الندمـ آولئكـ الذينـ

يحآصر الندمـ مضآجعهمـ كآلوحوشـ المفترسة آولئكـ الذينـ يبكونـ

في الخفآ كلمآ تضخّمتـ فيهمـ أحآسيسـ

الندمـ ويبحثونـ عنـ وآحة أمآنـ يسكبونـ فوقهآ بحور الندمـ

الهائجة في أعماقهمـ ..

" آعتذآر "


بيننآ وبينـ أنفسنآ هنآكـ أشيآ كثيرة نتمنى آنـ نعتذر لهآ أشياء

أخطآنآ في حقهآ .. أسآنا لهآ .. ربمآ بقصد وربمآ بلآقصد

لكنـ بقي في دآخلنآ إحسآسآ بآلذنبـ ورغبة قوية لآاعتذآر لهمـ

وربمآ رآودنآ الآحسآسـ ذآتـ يومـ بآلحنينـ إليهمـ .. وربمآ تمنينآ منـ أعمآقنآ أنـ

نرسل إليهمـ بطآقة اعتذآر أو أنـ نضعـ أمآمـ

بآبهمـ بآقة ورد ندية


وان شاء الله يعجبكــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــم



الله يرحمك يا شيخ أسامة
  اقتباس المشاركة