Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - كل شئ أحبه أتوقع ضياعه
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-19-2006, 02:28 AM   #1
فارس فلسطين
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية فارس فلسطين

قوة السمعة: 612 فارس فلسطين has a reputation beyond reputeفارس فلسطين has a reputation beyond reputeفارس فلسطين has a reputation beyond reputeفارس فلسطين has a reputation beyond reputeفارس فلسطين has a reputation beyond reputeفارس فلسطين has a reputation beyond reputeفارس فلسطين has a reputation beyond reputeفارس فلسطين has a reputation beyond reputeفارس فلسطين has a reputation beyond reputeفارس فلسطين has a reputation beyond reputeفارس فلسطين has a reputation beyond repute

Post كل شئ أحبه أتوقع ضياعه

((( الــــــــــســــــــــــلام علـــــــــــــيـــــــــــكم )))


ألا تـــلاحــظ تواجد الأقلامـ بكــثرة على مكتبك
ولــكن عــندما تريد أن تكتب شيء هامـ
لا تــجد حــتى " قلـماً واحـدا ً "



ألــمـ تــلاحظ تواجد كــتاب الديــن في حقيبتك المدرسية دوماً
ولــكن في اليوم الذي بــه هذه المادة
تــكتشف أنك " نسـيت كتــابك "



ألــمـ تــلاحــظ أنــك عندما لاتــستخدم شيء
تــجده في كل مكــان وحينما تــحتاجه بشدة..
" يــختفي فجـأة "



ألــمـ تـــسأل في بالك هذ السؤال
لماذا كلما أردنــا شيء ضاع مــنا ؟

فــي بعض الأحــيان تــقابل يومياً إنــسان مــا .. ولا تــعيره أهــمية..
فــوجوده وعدمــه واحــد ..
ولــكن عــندما تــتعرف علــيه ..
و تــحبه
يــختفي مــن حياتك..
يــغيب ..
يــمرض ..
يســـافر ..
يــخونك ..



يــنقل إلى منطقة أخرى ..
يحدث بينكما ســوء تفاهمـ ..
تــحصل له ظروف تــمنعه عــن رؤيتك .
أو يرحل عن حياتنا بلا عوده..

لــماذا عندما لا نــعير أهمــية لشيء ما نجده دائماً أمــامـ أعيننا ..
وعــندما نتعلق بــه..
يــضيع مـــن يدينــا .. !!
ســـواء كـــان الــخطأ مــنه..
أو مــنا ..




مــن قديم الزمان
كــانت تــحصل هذه الأحداث للــناس
ولــكن لــمـ يسأل أي شخص
لـــماذا..؟؟
مــانحبه نــفقده
وربـــما تتــساءلون الآن
عــن أصحية كلامي ..؟؟
وتفــكرون بــالأشــخاص الذين كــانوا متواجدين دوما ً..
ولــكن عــندنا أحــببتموهمـ ..
فقــدتموهمـ..
ولــكن لاتتــفاجؤا..
هــكذا هــي حياتنا..




وللأســــــف

" كل شـيء أحبــه أتوقـع ضيـاعـه "



الله يرحمك يا شيخ أسامة
  اقتباس المشاركة