Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - مااروع ان تبتسم ودموعك على وشك الانهيار ،،،،
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-18-2006, 11:33 PM   #1
سالي بنت فلسطين
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية سالي بنت فلسطين

قوة السمعة: 16 سالي بنت فلسطين will become famous soon enough

افتراضي مااروع ان تبتسم ودموعك على وشك الانهيار ،،،،

ربما البعض يعلم أن الابتسامة تعمل أكثر مما تعمله القنبلة النووية؟؟
كـــــــــــــــــيف ؟؟؟!!
البسمة رسالة حب وصدق وإخلاص ، لغة رقيقة وزاهية الألوان*
تدخل الفرح والسرور إلى القلب

هي قطرات ندى لزيادة الترابط والتواصل
البسمة تحول الدمعة إلى رضا*
البسمة تذهب الحقد والبغض من القلوب*
البسمة تعلمك القناعة وأن ما أصابك هو بقضاء الله وحده*

وفوق كل هذا فهي صدقة كما في الحديث ( تبسمك في وجه أخيك صدقة

بالابتسام تستقبل المرأة زوجها ...فتزداد العلاقة حب وتوافق
والأم تحنو على صغيرها فيزداد الجو ألفة ومحبة
ولقد قال العلماء عندما تهزم ابتسم لأنها تفقد المنتصر لذة الفوز
لماذا؟؟
الغرب .........توصلوا أخيــــــــــــــرا أن البسمة واجب اجتماعي
لأنها تقضي على الكآبة والوحدة في حين أننا نعلم ذلك ولكن نبخل على أنفسنا
بها ونبخل على غيرنا

فهـــــــــــــــــــــيا
من اليوم لنجعل الابتسامة لا تغادر شفتانا

وسنلاحظ الفرق

راحة نفسية
حب وإخلاص وتلافي وعفو عن الغير
قناعة دائمة
حب الحياة والإقبال عليها
قبول في المجتمع
ســعــادة دائــمــة


اخدوا طعامه والملابس والبيارق ووضعوه في زنزانه الموتى وقالوا انت سارق

شردوه ع المنافي اخدوا حبيبته الصغيره وقالوا انت لاجىء


  اقتباس المشاركة