Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - اعترافات متأخـــــرة جداً ..
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-17-2006, 03:50 PM   #1
سالي بنت فلسطين
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية سالي بنت فلسطين

قوة السمعة: 16 سالي بنت فلسطين will become famous soon enough

افتراضي اعترافات متأخـــــرة جداً ..

* لايملك الآخرون القدرة للاعتراف..
ولكنهم يملكون مطالبتنا بالحديث عن أسرارنا للترويح عنهم..!!
* النفس هي مركب كيميائي .. لا يجيد التعامل معه إلا الذين أمضوا وقتا طويلا في مختبرات
الحياة وتعلموا من تجاربهم الكثير ..!!
* ليس من المهم أن يحبك الآخرون.. إذا أنت لم تحب نفسك.. ولا يكون حب النفس إلا بأن
تختار لها الأفضل.
* القدرة على التفكير مثلها مثل البحث عن إبرة في كومة من القش ..تحتاج إلى جهد
خرافي..
* قد نملك الكثير من الكتب .. ولكننا يجب أن نمتلك القلب الذي بإمكانه أن يعيها ..
* أن تكتب رسالة لإنسان.. يعني انك منحته جزءا من اهتمامك.. وكل من تمنحه جزءا من
اهتمامك يحبك ولاشك..
* من السهل أن تعادي إنسانا .. ومن السهل أيضا أن تسيء إليه .. ولكن الصعوبة الحقيقية
تكمن في أن تحب هذا الإنسان .. وتحسن إليه ..
* ربما لا يكون في وسعك أن تكتب شيئا ذو قيمة.. ولكن بالتأكيد يسعك أن تقرأ شيئاً ذو
قيمة..
* الأخيار هم الذين يفعلون الخير.. أما النبلاء فهم الذين يفعلون الخير ولا يتحدثون عنه أمام
الآخرين ..
* الإنسان الصادق مثل الورقة البيضاء.. كيفما قلبتها يبدو لك الشيء نفسه..
* أنت لا تحتاج لقوة خارقة لتكون مثل الآخرين .. ولكنك تحتاج لقوى خارقة لتكون نفسك
أنت وقود ذاتك.. فكن ما تريده أنت لا ما يريده الآخرون..
* المشكلة فيمن تورطوا في الحب ..أنهم يملكون ذاكرة مكتوبة بأقلام الحبر ..وليس بأقلام
الرصاص.. ولذلك فهي ذاكرة غير قابلة للمسح..


اخدوا طعامه والملابس والبيارق ووضعوه في زنزانه الموتى وقالوا انت سارق

شردوه ع المنافي اخدوا حبيبته الصغيره وقالوا انت لاجىء


  اقتباس المشاركة