Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ال(Nick Name) الخاص بكل شخص
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-17-2006, 01:29 PM   #1
إئتلاف
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية إئتلاف

قوة السمعة: 280 إئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond repute

Talking ال(Nick Name) الخاص بكل شخص

بدي أحكي عن الاسم المستعار (Nick Name) الخاص بكل شخص إلي بيلجألو من خلال كتاباته بالانترنت ..





طبعا يندر أن يظهر أحدنا اسمه الحقيقي بالانترنت ، و يلجأ جل مستخدمي الانترنت إلى التخفي

وراء اسم مستعار ، وهذه طبعا لعدة أسباب يطول شرحها ..

منها التأثر بشخصيات معينه سواء تاريخية أو معاصرة

أو يعبر عن ذوق صاحب الاسم المستعار حال اختياره اسم جميل ، او عن شخصيته ,

وغيرها من الأسباب والدوافع الكامنة


وراء اختيار كل منا لاسمه المستعار ،



بينما يظل الاسم المستعار قناع يستعمله كل واحد منا حيث يصور هذا القناع ويخبئ وراءه سجايا حامله ونواياه ...


وهو بالأصح الهوية التي يبحر من خلالها كل منا ويتنقل عبر فضاءات الانترنت .

او قد يعكس لدينا شخصيته




فمن خلال هذا الموضوع بدي الكل يجاوب على الأسئلة البسيطة هاي ,,,,



*** فأرجو من الجميع دون استثناء الإجابة على الأسئلة الثلاثة الحلوة هاي :



1 ــ ما سبب اختيارك لأسمك المستعار وماذا يعنيلك؟؟


2 ـــ ما أجمل أسم بالمنتدى؟؟


3 ـــ ما أغرب أسم بالمنتدى؟؟


وتقبلو تحياتي أنا
إبدي أحكي عن الاسم المستعار (Nick Name) الخاص بكل شخص
ئبدي أحكي عن الاسم المستعار (Nick Name) الخاص بكل شخص
تبدي أحكي عن الاسم المستعار (Nick Name) الخاص بكل شخص
لابدي أحكي عن الاسم المستعار (Nick Name) الخاص بكل شخص
ف بدي أحكي عن الاسم المستعار (Nick Name) الخاص بكل شخص



اذا سمي الشيخ أحمد ياسين ارهابي فليشهد العالم اني ثاني الارهابيين


(( إضحك للدنيا تضحكلك)))
وخليكك كوووول

  اقتباس المشاركة