Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ღ♥ღ أجمـل باقـة من الزهــور إلـى هـولاء ღ♥ღ
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-16-2006, 12:17 PM   #1
محبة أبوعمار
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية محبة أبوعمار

قوة السمعة: 11 محبة أبوعمار will become famous soon enough

افتراضي ღ♥ღ أجمـل باقـة من الزهــور إلـى هـولاء ღ♥ღ


 من منا لا يحب الزهور .. من منا لا


من منا لا يحب الزهور .. من منا لا يحب الطبيعه..

من منا لا يحب الهديه.. اي كان نوع الهديه و قيمتها..


اليوم اتقدم بسلة من الزهور الملونه .. وأوزعها على هؤلاء..

وعليكم بطريقتي ..طريقة العابرين لهذا الزمن المفتوح..

على المجهول..

فلنبدأ

يحب الطبيعه.. من منا لا يحب الهديه.. اي كان نوع

زهرة للأم.. وهي تفني نفسها حتى تزرع وتنور درب عائلتها وابنائها..


يحب الطبيعه.. من منا لا يحب الهديه.. اي كان نوع


زهرة للأب.. وهو يكدح نهاره لتأمين ما يحتاج أبناءه وقد يحلم أحلامه الصعبه نيابه عنهم..

يحب الطبيعه.. من منا لا يحب الهديه.. اي كان نوع


زهرة للأخ.. وهو يحنو على صغيرنا ويحترم كبيرنا في زورق
العائله المنساب في نهر أسمه الحياة..

يحب الطبيعه.. من منا لا يحب الهديه.. اي كان نوع


زهرة للأخت.. وهي تعطي أفضل ما عندها من دون شكوى
أو نشدان للجزاء والشكر..

يحب الطبيعه.. من منا لا يحب الهديه.. اي كان نوع


زهرة لشريك الحياة.. الذي يقاسمنا السراء والضراء ويعمر
البيت بالحنان والتفهم..

يحب الطبيعه.. من منا لا يحب الهديه.. اي كان نوع


زهرة للجار.. وهو يلقي علينا تحية الصباح والمساء ممزوجه
بالابتسامه الصادقه المحبه..

يحب الطبيعه.. من منا لا يحب الهديه.. اي كان نوع

زهرة لإنسان.. قد لا يعرفنا ولا نعرفه ولكنه يسير معنا على
طريق الخير والحق والصدق..

يحب الطبيعه.. من منا لا يحب الهديه.. اي كان نوع

زهرة لكل إنسان.. طلب من الله كل خير لشخص غريب وأخ
وصديق بكل صدق ووفاء.

.يحب الطبيعه.. من منا لا يحب الهديه.. اي كان نوع

زهرة لكل اعضـاء منتديات شباب فلسطين ..

يحب الطبيعه.. من منا لا يحب الهديه.. اي كان نوع


بكل الزهـور


محبة ابوعمار
  اقتباس المشاركة