11-16-2006, 12:05 PM
|
#19
|
- تاريخ التسجيل: Aug 2006
- رقم العضوية:4747
- العمر:34
- المشاركات:548
- التقييم:50
|
قوة السمعة: 11 
|
رد: ألوان العيون أسرار فما هو لون عينيك؟؟
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haya
العيون السود:
أصحاب هذه العيون هم أناس حالمون يعيشون أجواء الشِعِر، كما أنهم أناس
أسخياء وكرماء للغاية، يساندون الغير حتى على حساب أنفسهم، لكنهم
يتمتعون بشخصية قوية. الغيرة ترافقهم باستمرار ومشاعرهم الرقيقة
تجعلهم (أرضاً خصبة) للأصحاب. فهم إجتماعيون للغاية، لكن في حال
انزعاجهم من أمر يفقدون السيطرة على أنفسهم.
.
مشــاركــة رائعــة
وجميـل ان نتعرف ع شخصيتنـا من خلال العيــــــــون
بارك الله فيــــك
ودامكـ بكل صحـة وعافيـة
بكل ود
محبة ابوعمار
|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|