Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - الصديق
الموضوع: الصديق
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-16-2006, 11:57 AM   #1
aboessalateen
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 aboessalateen will become famous soon enough

Smile الصديق

قال الجنديّ لرئيسه :

" صديقي لم يعد من ساحة المعركة سيدي, أطلب منكم السماح لي بالذهاب والبحث عنه. ".
قال الجنديّ لرئيسه : " صديقي لم يعد من ساحة

قال الرئيس :
المعركة سيدي, أطلب منكم السماح لي بالذهاب والبحث عنه. ".
" الإذن مرفوض"!!,
" لا أريدك أن تخاطر بحياتك من أجل رجل من المحتمل أنّه قد مات".

ذهب الجندي, دون أن يعطي أهميّة لرفض رئيسه, وبعد ساعة عاد وهو مصاب بجرحٍ مميت حاملاً جثة صديقه.

قال الرئيس : " الإذن مرفوض"!!, " لا أريدك أن

كان الرئيس معتزاً بنفسه تخاطر بحياتك من أجل رجل من المحتمل أنّه قد مات". فقال:
"لقد قلت لك أنّه قد مات! قل لي أكان يستحق منك كل هذه المخاطرة للعثور على جثّة!؟! "
ذهب الجندي, دون أن يعطي أهميّة لرفض رئيسه, وبعد ساعة ذهب الجندي, دون أن يعطي أهميّة لرفض رئيسه, وبعد ساعة


أجاب الجنديّ محتضراً :
"بكل تأكيد سيدي !
عندما وجدته كان لا يزال حياً وأستطاع أن يقول لي: كنت واثقاً بأنّك ستأتي !"تخاطر بحياتك من أجل رجل من المحتمل أنّه قد مات". تخاطر بحياتك من أجل رجل من المحتمل أنّه قد مات".





الصديق
هو الذي يأتيك دائما ًحتى عندما يتخلى الجميع عنك



كن بالله واثقا
  اقتباس المشاركة