Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - صورة أعطتني أجمل ما لديها من مشاعر
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-15-2006, 10:57 PM   #10
إئتلاف
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية إئتلاف

قوة السمعة: 280 إئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond repute

افتراضي رد: صورة أعطتني أجمل ما لديها من مشاعر

الله أكبر وبيحكوا إنو بحب المناصب وبخاف على الكرسي والله في رئيس مشى بين ناس مثل هذا القائد بس شو بدنا نحكي غير لا حول ولا قوة إلا بالله
شكرا أخوي على الصورة
يعطيك العافية



اذا سمي الشيخ أحمد ياسين ارهابي فليشهد العالم اني ثاني الارهابيين


(( إضحك للدنيا تضحكلك)))
وخليكك كوووول

  اقتباس المشاركة