Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - صورة أعطتني أجمل ما لديها من مشاعر
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-15-2006, 03:56 PM   #8
عاشق الحور
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية عاشق الحور

قوة السمعة: 699 عاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond repute

افتراضي رد: صورة أعطتني أجمل ما لديها من مشاعر

الكل كان يحكي انو حماس متشددة لانها في المعارضة

ولو انها في الحكم كان تنازلت متل ما غيرها تنازل

وبعد ما فازت حماس وشكلت الحكومة

الكل راهن على انها ستتنازل

ولكن هيهات هيهات لتلامذ محمد صلى الله عليه وسلم

واحفاد البنا والياسين

للرجال الرجال الذين خرجوا من رحم المقاومة ومن موضع الاستهداف ان ينقض عهده مع الشهيد

نادى علي دم الشهيد يقول لي .......... أترى تمد يدا تصافح قاتلي


لا والله لن نخون ولن نهون يا شهيد


يسلمو


{فآـسطينَِ}

~~أَعشَقهــآ

  اقتباس المشاركة