Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - اتريد زوجة صالحة؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-15-2006, 02:15 PM   #1
فلسطينى حزين
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 0 فلسطينى حزين will become famous soon enough

افتراضي اتريد زوجة صالحة؟


فكرتى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

. . وتفكري؟
. . بهذه السعادة الموهومة
وأنا استغرب . . من بنت تكلم الشباب على المسنجر .. وبعدين تقول
ابي زوج صالح ومتدين ويخاف ربه
!!!!

على اي اساس تقولي عايزة زوج متدين ويخاف ربه
وانتي ما تخافي الله
وطول الليل والنهار كلام مع الشباب على المسنجر ؟؟

هل تعتقدين اصلا ان الله حيبتلي انسان صالح عفيف
بوحدة مثلك انتي ؟؟
لن تجدِ إلا شخصا مثلك
هذا الكلام مش من عندي . . ولكنه كلام الله سبحانه وتعالى . .
فهو الذي قال : الخبيثات للخبيثين والخبيثون للخبيثات والطيبات للطيبين والطيبون للطيبات
لكن هذا كلام الله سبحانه وتعالى . . وهذه هي حكمته في خلقته . .
وحتى الشباب . .
هل تعتقد بأن الله سبحانه وتعالى سيبتلي انسانة عفيفة؟؟؟

بمن هم على شاكلتك ؟؟
ياللي تقرا هالكلام دلوقت . .
وياللي تقرين هالكلام دلوقت . .
فكروا شويةقبل ما نندم
  اقتباس المشاركة