رد: أطـــــــرح رأيــكـ وأســـأل اللـي بعــــدكـ \ ارجو التثبيت !!
الخيانة سواء كانت من حبيب او من صديق
بتضل صعبــة للغاية .. وجرح صعب يندمــل بسهولة
وبضل الخاين شخص .. للأسف اعطيناه حب وثقة ما بستحقهــا
اللي بعدي :
شو رأيكـ بمقولة ( الاذن تعشق قبل العين احياناً )
كلــ الود
|