Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - أطـــــــرح رأيــكـ وأســـأل اللـي بعــــدكـ \ ارجو التثبيت !!
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-14-2006, 09:36 PM   #14
روعة
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 11 روعة will become famous soon enough

افتراضي رد: أطـــــــرح رأيــكـ وأســـأل اللـي بعــــدكـ \ ارجو التثبيت !!

بعيد عن العين ... بعيد عن القلب

ما باعتقد انو هالمقولة صحيحة الا للناس السطحيين اللي ما بيهتموا الا للمظاهر يعني في ناس بيكونوا ابعد من الشمس و لكن بيكونوا اقرب للقلب من اقرب الناس مكانا .. البعد الجسدي ليس معيارا للقياس و لكن البعد القلبي هو المشكله.. خلاصة الحكي انو هالمقولة مو صح ...

يسلمووو سؤال فعلا رائع اختي " زهقانة انا ""

سؤال للي بعدي : الخيانة ... مصطلح يتردد كثيرا بين الالسنة ما تعريفك لها و شو رايك بخيانة الاصدقء من ناحية وخيانة الاحباب من ناحية تانية ؟؟


[/CENTER]
  اقتباس المشاركة