المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن فلسطين
مش عارف بس هيتو جاي علي عقلنا الي غيرتو هههههههههه حظك غير خيو ما راح تلحق الموضه تعتي
تحيتي
كاصة شاي بالنيدو لالك
هههههههههههههههههههههههههه
كلامك بدو مترجم
صفة العضو الي قبلي
كتير برم وكلام بدو مترجم مش مفهوم
ههههههههههههههههههههههههه
بايووووووووووو