Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - أطـــــــرح رأيــكـ وأســـأل اللـي بعــــدكـ \ ارجو التثبيت !!
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-14-2006, 08:15 PM   #13
زهقانة انا
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية زهقانة انا

قوة السمعة: 56 زهقانة انا is a glorious beacon of lightزهقانة انا is a glorious beacon of lightزهقانة انا is a glorious beacon of lightزهقانة انا is a glorious beacon of lightزهقانة انا is a glorious beacon of lightزهقانة انا is a glorious beacon of light

افتراضي رد: أطـــــــرح رأيــكـ وأســـأل اللـي بعــــدكـ \ ارجو التثبيت !!

ليش برأيك الرجال يعتبروا البكاء ضعف؟

انا بعتقد يمكن لان الجمود صفة ملازمة للرجال بشكل عام

او يمكن لانهم بيعتبروا ان البكاء صفة ملازمة للمرأة

والله اعلم

سؤالي للي بعدي

(( البعيد عن العين بعيد عن القلب))

برأيك

ما مدى مصداقية هااي العبارة

هل ممكن البعد ينسينا الناس الي بنحبهم وبيحبونا

يسلموووووووووو رورو على المشاركة الحلوة


نعيب زماننا والعيب فينا .... وما لزماننا عيب سوانا

  اقتباس المشاركة