رد: أطـــــــرح رأيــكـ وأســـأل اللـي بعــــدكـ \ ارجو التثبيت !!
ليش برأيك الرجال يعتبروا البكاء ضعف؟
انا بعتقد يمكن لان الجمود صفة ملازمة للرجال بشكل عام
او يمكن لانهم بيعتبروا ان البكاء صفة ملازمة للمرأة
والله اعلم
سؤالي للي بعدي
(( البعيد عن العين بعيد عن القلب))
برأيك
ما مدى مصداقية هااي العبارة
هل ممكن البعد ينسينا الناس الي بنحبهم وبيحبونا
يسلموووووووووو رورو على المشاركة الحلوة
|