رد: كوخ الغابة: لحظات الطفولة – 1
تلك هي الأيام
وتلك هي لحظات العمر الجميلة
قليلة هي عددها
وكسرعة البرق تمـر
وكأنها لا تكــون
ولكــن وكما حدث معك أخي
لا بـد للإنسان يوما مهما صال وجال
في هذه الأرض
أن يعود لمكــان أحبه كثيرا
أن يعود لزمــن قد يقال عنها :
طفولــة ضائعة ...
نعم هي ضائعة .. ما دام لم يبق منها
سوى المكــان المتفتت من تأثير رطوبة البحر
وكوخ آيل للسقوط بفعل أعاصير وأمواج
وذكــريـــات .. جميلة
تحس بقساوتها اليوم ... حين تزور تلك الجزيرة ..
نزور المكــان ... ولكنا لا نقدر أن نزور الزمــان ...!
كم هو صعب هذا الإحساس ..
عزيزي ..
بداية موفقة جدا جدا
وتشد القلب والعقل لإنتظار التتمة ..
فأنا على أحـر من الجمــر لإنتظار البقية
ما حدث لذلك الطفل ... وكيف افترق الطفلان ...
كيف سار كل منهما في طريق ..
أميــن
لا تطــل علينا ... وها أنا سأتخذ لي صخرة
في هذه الزاوية ... لعلي أعيش تلك اللحظات مرة اخرى
مع كلماتك ... المعبرة وطريقة سردك
دمت بخيــر
|