Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - كوخ الغابة: لحظات الطفولة – 1
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-14-2006, 12:14 PM   #1
aamin
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية aamin

قوة السمعة: 155 aamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud of

افتراضي كوخ الغابة: لحظات الطفولة – 1


كوخ الغابة: لحظات الطفولة – 1

 كوخ الغابة: لحظات الطفولة – 1 نظر بعيون مبللة

نظر بعيون مبللة نحو الافق البعيد
لعل مركبها يظهر وتعود لجزيرتها
بلا أمل مضت الايام والليالي والسنين
بنى لها منارة على الجزيرة لتعود اليها
وتضئ لها دربها لتصل يوما لحبها
لم تعد رفيقة الحياة بعد من ضيعتها
هنا اللقاء لمن بقي على قيد الحياة
ينتظرها كل لحظة وهذيانه يدمره
هل ستعود بعد طول الغياب ؟
هل طوتها الليالي ورحلت قبله ؟
حام في الجزيرة ومر على شاطئها
لم تظهر آثار اقدامها على رمال البحر
الكوخ ما زال هنا .. كما عهد الطفولة
غاب الحبيب عن كوخه فما افعل بالمكان
انادي عليه في غابتي اصرخ في الزمان
ضعت يا نور عيني وضاعت مني الاحلام
هنا كنا معا وهناك نسرح فرحا مع الاغنام
ياليت يا حبي بقينا صغارا نلهو بجزيرتنا..
اغمض عينه وطار باحلامه الى الماضي:
بقرب الشلال في وسط غابة الجزيرة ..
سكن قلبان هانئان كوخ صغير بحنان..
يسرحان مع القطيع كل صباح بسعادة..
يلعبان ويلهوان طول النهار الى المساء ..
ويعودان للكوخ لينعمان بالحب والامان..
طفلان في الغابة يمرحان بانفاس بريئة..

يتبع - 2

aamin