Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - أعظم حب ينفعنا هو ماذا؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-13-2006, 04:54 PM   #1
القوة التنفيذية
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية القوة التنفيذية

قوة السمعة: 11 القوة التنفيذية will become famous soon enough

افتراضي أعظم حب ينفعنا هو ماذا؟

[SIZE="5"][SIZE="5"] وجوابى واحد هو حب الله الصمد الواحد[\/SIZE] [SIZE="3"][COLOR="Lime"]ينفعنا في وجوابى واحد هو حب الله الصمد الواحد[/SIZE]
[SIZE="3"][COLOR="Lime"]ينفعنا في توجيه قلب المؤمن تجاه الخيرات
ينفعنا حين يكون الله سمع المؤمن أو بصره ... حين يكون ملاذا من أهوال المحشر ..وسبيلا في الجنة للقاء الله
هيا نتحدث عن حب الله
لما لا أحب إلاها خلق النفوس براها
برحمت منه قد زكاها نفسي وقد سواها
وتفضلا منه أهداها خير البرية طها
وخصنا بكتاب يهدي به من تاها
لما لا أحبك ربي يا غافرا للذنب
يجابرا لي كسري يا ساترا لي عيبي
يا شافيا بك صدري يا كاشفا بك كربي
فخر لي بأني عبد لرب العباد وربي
لما لا أحب عظيما ومنعما وحليما
مهيمنا وودودا وشاكرا وعليما
وواهبا وجوادا وغافرا ورحيما
وبالغا ذا جلال ورازقا وكريما
لما لا أحب جوادا من جوده أبنائي
من خلقه حسن وجهي والعزم في أعضائي
والروح بين ضلوعي وتعلقي ورجائي
مخففا ارزائي وكابحا أعدائي
لما لا أحب مجيدا ومبدءا ومعيدا
ربا عليما صبورا ربا شكورا SIZE]

ادعوك أحيا حياتي موفقا وسديدا ........ويوم ألقاك ربي هبني الجنان سعيدا


اللهم وفقني لعمل تضحك له مني في دنياي .... وتضحك لي به يوم ألقاك

....................
....................
................................... .شكرا ع التوقيع عاشق الحور ..................................

التعديل الأخير تم بواسطة القوة التنفيذية ; 11-13-2006 الساعة 04:56 PM. سبب آخر: خطأ
  اقتباس المشاركة