Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - أنا محتارة و محتاجة لنصائحكم..
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-13-2006, 01:34 PM   #10
عسولة الأقصى
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية عسولة الأقصى

قوة السمعة: 18 عسولة الأقصى will become famous soon enough

افتراضي رد: أنا محتارة و محتاجة لنصائحكم..

الله يخليك يل محمود..يعني أنا مش عارفة معانيهم..
حرام عليك هاد تخصصي..
بس الي حكالي فهمني انو:
1.السوفت وير في ابداع اكتر..
2.السوفت وير مجالات عملو اكتر..
3.هندسة الحاسوب هي عبارة عن تصميم الهارد وير و اللي هو و لله الحمد مش
موجود في الدول العربية..
بس شكرا كتييييييييييييييييييييييييييييييييي ر الك..
و انشاء الله بكمل طريقي اللي شقيتو..

يا أهلا وسهلا بتنورينا طبعا .

انتي مش سهلة بالاسئلة و احنا قدها ومش سهلين بالاجوبة ^_*

هههههههههههههه

انا متأكدة..
<<thanks>>




هيــــناتا يا ربي >> ما بيكفي عملتلي توقيع >> كمان اسمها نور توقيعي

>> مين أدي أنا


تسلميلي جد انك ذووق >> اردلك ياها بالافراح حبيبتي
  اقتباس المشاركة