الله يخليك يل محمود..يعني أنا مش عارفة معانيهم..
حرام عليك هاد تخصصي..
بس الي حكالي فهمني انو:
1.السوفت وير في ابداع اكتر..
2.السوفت وير مجالات عملو اكتر..
3.هندسة الحاسوب هي عبارة عن تصميم الهارد وير و اللي هو و لله الحمد مش
موجود في الدول العربية..
بس شكرا كتييييييييييييييييييييييييييييييييي ر الك..
و انشاء الله بكمل طريقي اللي شقيتو..
يا أهلا وسهلا بتنورينا طبعا .
انتي مش سهلة بالاسئلة و احنا قدها ومش سهلين بالاجوبة ^_*
هههههههههههههه
انا متأكدة..
<<thanks>>