11-13-2006, 01:02 PM
|
#9
|
..{ مديــــــر عــــام }..
|
رد: أنا محتارة و محتاجة لنصائحكم..
و لا تفكروني..سهلة..رح اهلكو اسئلة..اذا كان عندي ..
بمزح..
<<thanks>>
يا أهلا وسهلا بتنورينا طبعا .
انتي مش سهلة بالاسئلة و احنا قدها ومش سهلين بالاجوبة ^_*
هههههههههههههه
|
|
|
|
|
|
اقتباس المشاركة
|