رد: أنا محتارة و محتاجة لنصائحكم..
وانا مع الأخ محمود إذا مصرة عاى واحد من التخصصين هدول وذا بدك أي سؤال كمان أنا ما بقصر معك إنشاء الله
في الخدمة وعلى فكرة الهندسة مممتعة جدا ممكن تكول أول سنه زنخة بس بائي السنوات حلوة كتير وشكرا
أخووووووووووووووووكم ....
إ
ئ
ت
لا
ف
|