Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - أنا محتارة و محتاجة لنصائحكم..
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-13-2006, 10:03 AM   #5
إئتلاف
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية إئتلاف

قوة السمعة: 280 إئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond reputeإئتلاف has a reputation beyond repute

افتراضي رد: أنا محتارة و محتاجة لنصائحكم..

وانا مع الأخ محمود إذا مصرة عاى واحد من التخصصين هدول وذا بدك أي سؤال كمان أنا ما بقصر معك إنشاء الله
في الخدمة وعلى فكرة الهندسة مممتعة جدا ممكن تكول أول سنه زنخة بس بائي السنوات حلوة كتير وشكرا
أخووووووووووووووووكم ....
إ
ئ
ت
لا
ف



اذا سمي الشيخ أحمد ياسين ارهابي فليشهد العالم اني ثاني الارهابيين


(( إضحك للدنيا تضحكلك)))
وخليكك كوووول

  اقتباس المشاركة