السلام عليكم يا أحلى أعضاء أحلى منتدى
أرجو منكم المساعدة..لأني محتاجة لنصائحكم..أنا محتارة..أنا طالبة سنة اولى هندسة حاسوب
و بفكر أحول من هاد التخصص لتخصص علوم الحاسوب..(computer science)...
شو بتنصحوني أحول ولا لأ ..لأني عنجد مش عارفة شو أسوي..شو رأيكم مين أحسن الهندسة و لا العلوم..
بليييييييييييييييييييز أعطوني آراءكم..و ليش .. عشان آخد قراري..و اذا بدي أحول ..أحول قبل ما ابدأ بتسجيل مواد التخصص..
انا مستنياكم..و اللي رح أقتنع فيه منكم رح أعملوا..