Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - الـــــورود لاحلـــــى ورود
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-13-2006, 12:42 AM   #1
ashrafo
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية ashrafo

قوة السمعة: 13 ashrafo will become famous soon enough

افتراضي رد: الـــــورود لاحلـــــى ورود

شكرا إلكم عالمرور الجميل الي زي الورد والله يجعل انشاالله ايامكم كلها ورود ..
والله يا اخت نسيم الروح الجوري حتى انا استغربت ما لاقيتو في هاي الامور ما بعرف ليش؟
وانا افتكرت ورده بتتطلع مرة وحده في السنة في يوم الفالانتاين لونها اسود يمكن تستغربي من اللون لكن انا اكتشفت انها سودة من كتر ما هو لونها احمر داكن كتتير كتير واسمها وردة فالانتاين في هولندا ببتطلع فقط وسعرها 100 دولار


  اقتباس المشاركة