11-12-2006, 11:12 PM
|
#11
|
- تاريخ التسجيل: Jun 2006
- رقم العضوية:3322
- الجنس:ذكـــر
- المشاركات:10,497
- التقييم:5948
-
مزاجي:
|
|
رد: لسنا بمن يعطي الدينة في ديننا (( شهداء القسام منذ بداية معركة وفاء الأحرار ))
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Twin
اللهم ارحم جميع شهدائنا واشفي جرحانا يارب .. وحسبي الله في اليهود يارب ..بارك الله فيك حور
هلا توين منورتينا والله يا حجة
|
|
|
{فآـسطينَِ}
~~أَعشَقهــآ ♥
|
|
|
اقتباس المشاركة
|