المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القوة التنفيذية
حريييييييييييييقة
أنا لا أستقيل ولا أقيل أقول ما قالت الأسود ........ أنا من كنانة سيد الثقلين صاروخ جديد
.................................. أنا من بني القسام إن مادة الجبال لا أميد ...........................
وياويلى من اللجاي
تسلم يامؤيد .... أنت حريقة .... إنت كترة .... إنت أحلى من الحسون عالشجرة هههههههه
أخوك
ولا يهمك قوة تنفيذية
الله يبارك في سواعدكم وعيونكم السهرانة على أمن المواطن الفلسطيني وحمايته من الصهاينة وعملائهم .
نحن معكم يا تنفيذية ، عقبال تجوا تشرفونا عالضفة وتنظفوا الضفة من الحرامية والعصابات والزعران
.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قسامي رفح
الله ينرصرك ويحفظك وينصر شعب فلسطين بصواريخ المجاهدين
مشكور جدا بالصور الرائعة
تحياتي قسامي رفح
أحلى قسامي ،، ما شاء الله عليك
بطل تنفيذي ، ههههه