11-12-2006, 02:08 PM
|
#1
|
- تاريخ التسجيل: Sep 2006
- رقم العضوية:5224
- الجنس:آنـثـى
- المشاركات:1,166
- التقييم:972
|
|
يلا باركولي غيرت اسمي....
مرحبا يا جماعة شو اخباركم
هاد اسمي الجديد
الي كان حنين فلسطين2006
وغيرته لعاشقة الحب
وما كان عاجبني كتير والادارة كمان
فطلبت من محمود يغيره وغيرلي يا
ميرسي الك محمود على الاسم الحلو الي خترته ولاني عزبتك معي كتير
|
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة نسيم الروح ; 11-12-2006 الساعة 02:09 PM.
سبب آخر: تعديل
|
|
|
اقتباس المشاركة
|