Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - يلا باركولي غيرت اسمي....
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-12-2006, 02:08 PM   #1
نسيم الروح
I ♥ ISLAM

قوة السمعة: 109 نسيم الروح is a splendid one to beholdنسيم الروح is a splendid one to beholdنسيم الروح is a splendid one to beholdنسيم الروح is a splendid one to beholdنسيم الروح is a splendid one to beholdنسيم الروح is a splendid one to beholdنسيم الروح is a splendid one to beholdنسيم الروح is a splendid one to behold

Smile يلا باركولي غيرت اسمي....

مرحبا يا جماعة شو اخباركم
هاد اسمي الجديد
الي كان حنين فلسطين2006
وغيرته لعاشقة الحب
وما كان عاجبني كتير والادارة كمان
فطلبت من محمود يغيره وغيرلي يا
ميرسي الك محمود على الاسم الحلو الي خترته ولاني عزبتك معي كتيرمرحبا يا جماعة شو اخباركم هاد اسمي الجديد الي كان

التعديل الأخير تم بواسطة نسيم الروح ; 11-12-2006 الساعة 02:09 PM. سبب آخر: تعديل
  اقتباس المشاركة