Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - لست منكى...ولكنى لكى
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-12-2006, 12:32 PM   #1
النجم الفضى
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية النجم الفضى

قوة السمعة: 8 النجم الفضى will become famous soon enough

Lightbulb لست منكى...ولكنى لكى

لست منكى ولكنى لكى
احن اليكِ اشتاق لرؤياكِ
لا تسألى عنى الحياة فاننى
فارقتها ولا اريد سواكِ
لا تسألى عنى الأحبة اننى
لست لغيرك انا اسير هواكِ
أرى فيكى كل جمال قد خلق
ونجوم الكون حبات ثراكِ


*********
سآتيك فهيا لتتجملى
تضعين البسمة فوق الوجوه
وتمسحى الدمع وتتكحلى
وفوق ثراكِ انثر الورود
واهدى اليكى اجمل الحُلى


********
سآتيك مثل صلاح وعمر
سآتى فأبعثى للكون ثناكِ
يخبرهم بأنى لم أضل الطريق
وبأنى سأناضل وأموت فداكِ


اهداء خاص الى حبيبتى......فلسطين


[SIGPIC][/SIGPIC]