Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - الي حبيبتي(3)
الموضوع: الي حبيبتي(3)
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-04-2005, 06:39 AM   #1
Abu Shadi
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية Abu Shadi

قوة السمعة: 0 Abu Shadi is infamous around these partsAbu Shadi is infamous around these partsAbu Shadi is infamous around these partsAbu Shadi is infamous around these parts

افتراضي الي حبيبتي(3)

أنا و أنتِ الموج والبحر
أنا الليل وأنتِ القمر
أنا وأنتِ القلب و الصدر
أنا الربيع وأنتِ الزهر
أنا وأنتِ العين والبصر
أنا العود وأنتِ الوتر
أنا وأنتِ الروح والعمر
أنا الورق وأنتِ الحبر
أنا وأنتِ الألم والصبر

يا حبيبتي

إن غادر الموج بحره سأنساك .. واحجُبي الليل ليغيب القمر
وهل للقلب، يا حبيبتي، موطن خارج الصدر؟
ويا ربيعي إن غبتِ أين سيتفتح الزهر؟
! وما فائدة العين إن فُقد البصر
يا ظالمتي رُدِّي الأوتار لعودي .. والروح لعمري
!! فارجعي
أوْ زَوِّدي ألمي بالصبر
لا تحسبي أني أترجاك
إني أُصَرِّحُ للعالم بِحُبِّـي .. وأُفْرِغُ ما في قلبي
لِيَعْلَمَ البشر
كمْ وفَيْت
ومِنْ جفاك
ما لقيتُ
: أوْ قُولي
"" ما أحببته حتى أنساه ""
بل جعلته يحبني
لأرى كيف يسقط الفارس من على جواده
ويكفر المرء بعد إيمانه
ويَشْقَى بقية أيامه