المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس العروبة
صواريخ حماس
حقا انها عبثية
تعبث بشوارعهم فتجعلها فارغة يتحركون فيها بسرعة مذهلة خوفا ورعبا وهروبا من صواريخ المجاهدين
تعبث بصحتهم وتحيلهم إلى مصابين وعجزة بعد أن كانوا مجرمين مغتصبين قتلة
تعبث بأمنهم فا تقهر نفوسهم وتذل كبريائهم
إنها ترد العبث بدماء وامن ومستقبل الشعب الفلسطينى إلى صدور العابثين فهنئيا لكم أيها العابثون بأمن الصهاينة
جزاكم اللة
ووفقكم لتزيدوا عبثا بارواح اليهود و امنهم
سلمت يداك مؤيد على هذا الموضوع
يعني شو بدي أحكي بعد هيك مشاركة
لم يتبق شيء أقوله أفضل مما كتبت ِ يا شمس العروبة .
الله يسلمك ، جزاك الله خيرا ً شمس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق البندقية
صور رهيبة الله يسلم ايديك مؤيد..
الله يخلييك ما تخللي اشي عندك عاجهاز..
ههههههه
ولا يهمك عاشق بندقية ، هاذا واجبنا
والله في عالجهاز شغلات وملفات حلوة كتير ، بس المشكلة في حجم الملفات وسرعة التحميل ..