Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - الى حبيبى الغالى
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-04-2005, 02:41 AM   #1
فلسطينيه اصيله
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 فلسطينيه اصيله will become famous soon enough

Exclamation الى حبيبى الغالى

ماالذى يحدث يا حبيبى
ماالذى يجرى
فعينيك ليستا على ما يرام
فقد كانتا تشرقان عند حضورى وتتسعان اكثر
ماالذى يجرى يا حبيبى .. ماالذى يحدث.. ياهواى
فيديك باردتين .. ونظراتك شارده
كلامك من الحب قد اقفر
اين حبيبى الذى عرفته ..
قد ضعت فى متاهات كثيره
ودارت بى دوامات عديده
وكانت النتيجه... انى غرقت فى قاع حبك العميق
ذاك الحب الذى يجرى فى دمى وروحى
اشواقى ... اشواقى...
باقيه لم تغادر بعد اعتاد
تنتظر الاذن من عينيك بالدخول
تنتظر من شفتيك ان تجيب وان تقول
فالقلب اضنته المسافه
فبدفىء الحب بالجفاء اكتوى؟
كنت ضوءا فى عيونى
كنت فى قلبلى الوحيد
ايها الحب كفانى ما لقيت فيك من عذاب
فكأننى ما عرفتك ...
انت الذى كان يشتاق ان يرانى
ويسابق الدقائق والثوانى
ويواجه الريح والامطار كى يلقانــــــــــــى
انت الذى علمتنى ..علمتنى احلى المعانى فى الحياه
وجعلتنى احيا بطعم الامنيات
فشعرت انى للسعاده قد خلقت وبدلت فيك كل الحب وكم عشقت
... سأل العقل القلب ..
هل ستحب من جديد؟
فأرتبك القلب واضطربت دقاته
وغاب فى حزن بعيــــــــــــــــــد