الى حبيبى الغالى
ماالذى يحدث يا حبيبى
ماالذى يجرى
فعينيك ليستا على ما يرام
فقد كانتا تشرقان عند حضورى وتتسعان اكثر
ماالذى يجرى يا حبيبى .. ماالذى يحدث.. ياهواى
فيديك باردتين .. ونظراتك شارده
كلامك من الحب قد اقفر
اين حبيبى الذى عرفته ..
قد ضعت فى متاهات كثيره
ودارت بى دوامات عديده
وكانت النتيجه... انى غرقت فى قاع حبك العميق
ذاك الحب الذى يجرى فى دمى وروحى
اشواقى ... اشواقى...
باقيه لم تغادر بعد اعتاد
تنتظر الاذن من عينيك بالدخول
تنتظر من شفتيك ان تجيب وان تقول
فالقلب اضنته المسافه
فبدفىء الحب بالجفاء اكتوى؟
كنت ضوءا فى عيونى
كنت فى قلبلى الوحيد
ايها الحب كفانى ما لقيت فيك من عذاب
فكأننى ما عرفتك ...
انت الذى كان يشتاق ان يرانى
ويسابق الدقائق والثوانى
ويواجه الريح والامطار كى يلقانــــــــــــى
انت الذى علمتنى ..علمتنى احلى المعانى فى الحياه
وجعلتنى احيا بطعم الامنيات
فشعرت انى للسعاده قد خلقت وبدلت فيك كل الحب وكم عشقت
... سأل العقل القلب ..
هل ستحب من جديد؟
فأرتبك القلب واضطربت دقاته
وغاب فى حزن بعيــــــــــــــــــد
|