رد: إسماعيل هنية ياالله ما أعظمك
ما أروعك يا سيد إسماعيل هنيه، فامجيئك للسلطة كان من خيار شعبك وهذا ان دل فهو يدل لنا على وزن حماس في صفوف الشعب الفلسطيني
ونحن نعلم جيدا يا ابو العبد ان دخولك للحكومة فهو لله وفي سبيل الله وللتمكين لدين الله في الأرض
ولكن صدقا وحقيقة لا أسفاه على كراسى وعلى حكم يكون فيه التعامل مع أنظمة عميلة ومتصهينه فهم لا يستحقون معاملة أناس أطهار وأيدي متوضئة
فقد كنت الرجل المناسب فى العالم الغير مناسب
حفظ الله الشيخ الرئيس اسماعيل هنية ..
و نسأل الله التوفيق لحماس بكل رجالاها وأينما حلّت
مشكوور القوة التنفيذية
|