رد: إسماعيل هنية ياالله ما أعظمك
قديما قال الشاعر
في القدس نطق الحجر..........لا نريد الا عمر.
و نحن نقول لقد نطق الشجر و الحجر نطقت اشجار الزيتون و كل الزخهور.و رجال زرعوا بذرة كبرت و اصبحت شجرة عملاقة اسموها كرامة.رجال لا يوجدون في كل البلدان رجال لا تنتبتهم كل الاراضي رجال خرجوا من رحم الاقصى اولى القبلتين و ثاني الحرمين هم رجال الشرف و الكلرامة رجال المقاومة
.لي احباب بين الضلوع ماواهم .........اهل صدق تفرح الروح لمراهم
فيا رب احفظهم و ارعاهم.
ليتنا نمتلك يوما رئيسا كاسماعيل هنية.
كنا نحلم ان نرى احد من قاداتنا العظام هؤلاء القابعون على كراسيهم حتى ياتي ملك الموت يستقيل مرة و لكن هذا اليوم لهم لكن ليست كل الايام لهم.سياتي يومهم الاسود.
|