Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - إسماعيل هنية ياالله ما أعظمك
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-11-2006, 02:23 AM   #15
sanae
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 102 sanae is a splendid one to beholdsanae is a splendid one to beholdsanae is a splendid one to beholdsanae is a splendid one to beholdsanae is a splendid one to beholdsanae is a splendid one to beholdsanae is a splendid one to beholdsanae is a splendid one to behold

افتراضي رد: إسماعيل هنية ياالله ما أعظمك

قديما قال الشاعر
في القدس نطق الحجر..........لا نريد الا عمر.
و نحن نقول لقد نطق الشجر و الحجر نطقت اشجار الزيتون و كل الزخهور.و رجال زرعوا بذرة كبرت و اصبحت شجرة عملاقة اسموها كرامة.رجال لا يوجدون في كل البلدان رجال لا تنتبتهم كل الاراضي رجال خرجوا من رحم الاقصى اولى القبلتين و ثاني الحرمين هم رجال الشرف و الكلرامة رجال المقاومة
.لي احباب بين الضلوع ماواهم .........اهل صدق تفرح الروح لمراهم
فيا رب احفظهم و ارعاهم.
ليتنا نمتلك يوما رئيسا كاسماعيل هنية.

كنا نحلم ان نرى احد من قاداتنا العظام هؤلاء القابعون على كراسيهم حتى ياتي ملك الموت يستقيل مرة و لكن هذا اليوم لهم لكن ليست كل الايام لهم.سياتي يومهم الاسود.


اذا مت وصرت من ترابك ذرة
يا ارض بلادي
انبتي زهرا و قمحا و خضرة
انبتي الابطال و الاطفال و الاحرار
هذي وصيتي يا بلادي
علك يوما تكرمي رفات الاجداد
  اقتباس المشاركة