Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - إسماعيل هنية ياالله ما أعظمك
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-11-2006, 01:48 AM   #13
القوة التنفيذية
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية القوة التنفيذية

قوة السمعة: 11 القوة التنفيذية will become famous soon enough

افتراضي رد: إسماعيل هنية ياالله ما أعظمك

شكرا لكم على مشاعركم النبيلة ووالله إن العين تحبس دموعها لأننا لا نرتبط بأشخاص وإن كان إسماعيل هنية
نحن رباطنا بديننا وبالله عز وجل وأعزي نفسى بقول أبي بكر من كان يعبد محمدا فمحمد قد مات ومن كان يعبد الله فالله حي لا يموت
الله يطول عمرك ويبارك فيه يا أحلى أبو العبد
وتحياتي للأعضاء بنت الرملة ..... وقمر الخليل .... وصدى الصمت وبلا منه المناحة لأن الرجال هي حياتهم..... وسالي بنت فلسطين .....والأخ الحبيب مؤيد ........ والأخ الغالى { العفريت} عاشق الحور وبقلو هان الأصل



سأظل في قمم الجبال مرابطا ومطاردا بن الصخور الزاهية *** كي ينبت النسرين في الأرض التي من اجلها هبت حماس منادية


اللهم وفقني لعمل تضحك له مني في دنياي .... وتضحك لي به يوم ألقاك

....................
....................
................................... .شكرا ع التوقيع عاشق الحور ..................................
  اقتباس المشاركة