المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالي بنت فلسطين
صقر حماس ..والله نظراتو خارقه
يا الله كم اعشق حماس واعشق قاداتها سيماهم في وجوههم نور على نور مش زي اللي ضاوي بوجهم ضو اسود
الى الفردوس الاعلى يا صقر الحماس
نظراتو نسر وشاهين.. وبقلبو ايمان ودين.. ما استنى بشوقو راح ولحق الياسين ..يا عيوني يا رنتيسي
قضى عمرو في السجون وفي السجن ما هان ولان ..وبسجنو رافق ياسين وبسجنو حفظ القران ..
مؤيد سلمت يمينك فما اروع ما تكتبه لنا ..يسلمو يا ريس
ما شاء الله
أروع من هيك مشاركة وكلام ما في ..
فعلا ً سيماهم في وجوههم ،، شوفي النور الي في وجه أبناء حماس ، وجوه تميل إلى البياض .
كلماتك روعة ، أقدر لك جهدك في كتابتها
يسلمو ايديك سالي