Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - إسماعيل هنية ياالله ما أعظمك
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-10-2006, 10:09 PM   #1
القوة التنفيذية
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية القوة التنفيذية

قوة السمعة: 11 القوة التنفيذية will become famous soon enough

افتراضي إسماعيل هنية ياالله ما أعظمك

 في قلوبنا انت ّّّّّّّّّّّّ....... وفي عيوننا ......... وعلى رؤوسنا في قلوبنا انت ّّّّّّّّّّّّ....... وفي عيوننا ......... وعلى رؤوسنا
من كل قلوبنا نحبك .... بين الضلوع سكناك ...... يا الله كم نحبك  في قلوبنا انت ّّّّّّّّّّّّ....... وفي عيوننا ......... وعلى رؤوسنا

تخيلناك قاءدا فتجاوزت .... قلنا أب فسموت ........ قلنا عضيم فتواضعت

يتهمونك بالسعي وراء المناصب وخلف الكراسي واليوم ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ***********
وفي خطبة الجمعة تقول سأفسح المجال لغيري فينهض أحد المحبين ويقول
ولما نعطيهم الدنية .............. فترد
إن خيرة بين إسماعيل هنية ..... وبين رفع الحصارعن شعبي سأختار

رفع الحصار

فكيف لا نحبك نشهد الله انا قد احببناك وبايعناك
سمعناك تقول لن تسقط القلاع ولن تنتزع المواقف
سمعناك تقول لن يأخذو ورقة الإعتراف السلامي منا
وصدقت ونشهد لك

رسخت فينا قيما ومبادئ كادت أن تغيب .. وأعدت لنا حقوقا وثوابت كادة أن تباع

حسبنا ان نقول لك

كن كالصحابة في زهد وفي ورع ******* القوم مالهم في الأرض أشباه
عباد ليل إذا جن الظلام بهم ******* كم عابد دمعه في الخد أجراه
وأسد غاب إذا ناد الجهد بهم ********** هبو إلى الموت يستجدون رؤياه
فيارب أخرج لنا من مثلهم نفرا ********* يعيدون لنا مجدا أضعناه


الله كم نحبك تخيلناك قاءدا فتجاوزت .... قلنا أب فسموت


اللهم وفقني لعمل تضحك له مني في دنياي .... وتضحك لي به يوم ألقاك

....................
....................
................................... .شكرا ع التوقيع عاشق الحور ..................................
  اقتباس المشاركة