11-10-2006, 11:40 AM
|
#1
|
- تاريخ التسجيل: Sep 2006
- رقم العضوية:5159
- المشاركات:67
- التقييم:50
|
قوة السمعة: 6 
|
أأأأأأأأأأهووووووووووووووواك
أهوى من له الهوا
وأعشق من لأجله العشق
فيا شمس غيبى وابحثى لى عن حبيبى
فسألتنى يا حزينة أين ؟؟؟؟؟؟؟؟
فقلت لك فى القلب وفى العين
فالغربة غربة سنين
فأنت من تغربت طويلا وللك الحنين
تسألنى عن حبك
فحبك فى شراينى يا ايه الانسانى
فسكنت فى عينى ووجدانى
ولم تنساك أشجاني
يا من ترق له الكلمات وتنسى القلب لأحزاني
لك الحب وكل الحب
فانت فى الدنيا سلطاني
|
|
|
|
|
|
|