Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - أأأأأأأأأأهووووووووووووووواك
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-10-2006, 11:40 AM   #1
لما الفلسطينية
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية لما الفلسطينية

قوة السمعة: 6 لما الفلسطينية will become famous soon enough

Arrow أأأأأأأأأأهووووووووووووووواك

 أهوى من له الهوا وأعشق من لأجله العشق فيا  أهوى من له الهوا وأعشق من لأجله العشق فيا

أهوى من له الهوا
وأعشق من لأجله العشق
فيا شمس غيبى وابحثى لى عن حبيبى أهوى من له الهوا وأعشق من لأجله العشق فيا
فسألتنى يا حزينة أين ؟؟؟؟؟؟؟؟
فقلت لك فى القلب وفى العين
فالغربة غربة سنين
فأنت من تغربت طويلا وللك الحنين أهوى من له الهوا وأعشق من لأجله العشق فيا
تسألنى عن حبك
فحبك فى شراينى يا ايه الانسانى
فسكنت فى عينى ووجدانى
ولم تنساك أشجاني
يا من ترق له الكلمات وتنسى القلب لأحزاني أهوى من له الهوا وأعشق من لأجله العشق فيا
لك الحب وكل الحب
فانت فى الدنيا سلطاني