رد: أدخلوالكي أقول لكم المشرف العام الذي اكرهه والمشرفين الذي امقتهم والاعضاءالي مااطيق
يؤ يؤ يؤ يؤ يؤ شو صاير بغيابي اخ عاللي بركن عليكم
يسلمو ايجل انا مش زعلاني ولا شي بس حبيت الفت النظر لنقطة مهم ولو سمحت ما ترجع تحكي هيك مع فراشة
فراشى حبيبتي اهدي خلص ولا ايهمك انتي الكل بالكل ولا تهتمي بالمرة
يسلمو فارس على مرورك والله يخليك (( يا خضرا ههههههههههههههه))
ولك نشوووو انت شو مدخلك هون انا اصلا نسيت اكتب انو نشووو الي ما بطيقو
ههههههههههههههههههههه
يسلمو يا دبدوب ويا ناصح على مرورك (( سلام خاص جدا لام ولادك نشوة))
|