بصراحة أول مرة بحس هالبنت بتفهم في الردود .........
لو سمحت اخي .. هادي تاني مره تغلط فيني وانا اسكتلك ،، لو سمحت احترم الفاظك واوزن الكلمه ابل ما تطلعها ،، انا ما بلعب معك بالشارع ،، شو اصدك يعني انا ما بفهم ،، شو هاي اول مره احسك بتفهمي ،، انا لولا اني بحترم قمر الخليل وبحترم هل منتدى كان رديت عليك لما غلطت علي من المره الاولى .. واسفه قمر كان لازم رد