مشاركة: همسات تحت المطر
احبك
احبك ...لو جفت بحور العالم
احبك .......بعدد النجوم الساهرة فى الليالى المظلمة
احبك....... ارسلها مع الطيور المهاجرة الى ديارها
احبك....... اقولها مع اشراقة الشمس كل يوم احبك
لو قفت الارض عن الدوران واصبحت فى عالم النسيان
احبك...... بعدد ودقات القلب العطشان
احبك....... حتى اخر قطرة من دم جسدى
|