رد: ترقبو ترقبوا ،،،،، من عاشق الحور
الله أكبر
بعد الحرب القذرة التي مارستها إسرائيل ضد لبنان ، وخسارئرها الرهيبة هناك وفشلها أمام شعبها ، أصبحت إسرائيل تنتهج سياسية مماثلة في غزة والضفة مع تكتم شديد وغير مسبوق عن خسائرهم .... حتى لا ينفضحوا أمام شعبهم ..
وهذا ما يفسر لنا عدم إذاعة القنوات العربية لأخبار المقاومة ،،، لأن القنوات العربية لا تعترف بالأخبار ولا القتلى ما لم تعترف إسرائيل بها ،، وسحقا ً لهكذا اعلام عميل .
يسلمو نشو ... لازم إظهار الحقيقة للناس بالصوت والصورة .
|