Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ها قد حان موعد الرحيل
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-06-2006, 08:41 PM   #1
ABU-NOUR
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية ABU-NOUR

قوة السمعة: 220 ABU-NOUR is a splendid one to beholdABU-NOUR is a splendid one to beholdABU-NOUR is a splendid one to beholdABU-NOUR is a splendid one to beholdABU-NOUR is a splendid one to beholdABU-NOUR is a splendid one to behold

افتراضي ها قد حان موعد الرحيل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



ها قد حان موعد الوداع ,, موعد تركي للمنتدى العظيم والاعضاء الكرام
ها قد حان موعد الابتعاد عن الاصحاب والشباب ,, ها قد حان
ها قد حان موعد الفراق يا اصدقاء ها قد حان
ها قد حان موعد الذهاب وان شاء المولى قد يكون هنالك اياب
ها قد حـــان
---
وداعا يا شباب فلسطين
وداعا يا أعضاء هذا المنتدى العظيم هذا المنتدى الذي أشعرني وكأنني في بيتي
الذي أشعرني بوجود الحنان و التعاطف بين الاعضاء الكرام


ولكن يأسفني جدا جدا جدا
ان أقول لكم


أنه قد حـــان وقــت الوداع وقت الأبتعاد عنكم وعن هذا المنتدى الفضيل


فبعد هذا اليوم لن تروني مجددا في هذا المنتدى الفضيل أو على البريد الالكتروني أو على الانترنت بكامله
فقد قررت عدم الاكتراث للانترنت وأن أهتم في حياتي فقد قربت الثانوية العامة ويجب علي الانتباه له أكثر
ومع ذلك فيأسفني أن اترككم


وبسبب المشاكل التى وقعت بها العائلة

فاننا أنا وابن فلسطين قد قررنا ان نترك الانترنت

فيمكن ان ترونا فقط قليل بدون مشاركات فقط لنرى وجوهكم مجددا ونرحل

فـالى اللقاء يا أصدقاء
الي اللقاء يا شباب فلسطين




مع أجمل وردة وأطيب تحية : من أبونور ( الجــنــرال) ,,, أبن فلسطيـــن