Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - رسالة أب لابنته ليلة الزفاف .. ( مؤثرة ) ..
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-06-2006, 07:55 AM   #10
- أبوالوليد
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية - أبوالوليد

قوة السمعة: 169 - أبوالوليد has a brilliant future- أبوالوليد has a brilliant future- أبوالوليد has a brilliant future- أبوالوليد has a brilliant future- أبوالوليد has a brilliant future- أبوالوليد has a brilliant future- أبوالوليد has a brilliant future- أبوالوليد has a brilliant future- أبوالوليد has a brilliant future- أبوالوليد has a brilliant future- أبوالوليد has a brilliant future

افتراضي رد: رسالة أب لابنته ليلة الزفاف .. ( مؤثرة ) ..

الرسالة حلو كتتتتتتتتييييييير

بس ........ بس ........... بس شو هاد

الرجل _ يا صغيرتى _ يحب الأمجاد و يتظاهر بالثراء و النجاح ، حتى و لو لم يكن ثريا قط، فلا تحطمى فيه هذه المظاهر ، بل وجهيها بحكمتك و لطفك و حسن تصرفك

و الرجل يا _ فلذة كبدى _ يفاخر دائما بأن زوجته تحبه ، فاحرصى على إظهار حبك أمام أهله بصفة خاصة .
و الرجل _ يا قرة عينى _يفخر أمام أهله بأنه قد انتقى زوجة تحبهم و تكرمهم ، فاكرمى أهل زوجك ، و استقبليهم أحسن استقبال .


شو الراجل هيك دايما
يعني البنت ملاك وما ابتتظاهر بحاجة
روحو شوفو علبة ألوان الوجه تاعتكو
هههههههههههههههههههههههههه

بس عشان ما تلكوش فينا
ههههههههههههههههههه

المهم ان الرسالة حلوة كتير ويسلمو ايديكي ورد





أعشق كل ذرة من رمالك حبيبتي ............ وأعشق في ظلامك القمر


فلسـ الحبيبة ـطين
  اقتباس المشاركة