رد: ،،، مـــــجــــرد نـــــــــزف ،،،
في زحمة اشواقي
انزل العتاد عن كاهلي
وامسح دمعتي ،، وارسم ابتسامه ،، على كف من رمل
اشدو لرياح ،، وارقص للماء ،، واداعب ضوء القمر،،
اتسلل من هذا وذاك ،،واتعثر مرة ومرات
ولكني اعود لأقف مرتفة الهامه ،، لا يعلو علي سوى الشمس
ونجم من رماد،،،
وكسرة خبز ،، وعصفور
ايييييييييييييييييييييه،،ايه
هل انا في لحظة غيبوبة؟؟؟ ،،
وقد حان الرحيل؟؟،،
|