Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - /☼/ تصويري .. بس المرة غير شكل /☼/
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-04-2006, 06:01 PM   #14
anos
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية anos

قوة السمعة: 806 anos has a reputation beyond reputeanos has a reputation beyond reputeanos has a reputation beyond reputeanos has a reputation beyond reputeanos has a reputation beyond reputeanos has a reputation beyond reputeanos has a reputation beyond reputeanos has a reputation beyond reputeanos has a reputation beyond reputeanos has a reputation beyond reputeanos has a reputation beyond repute

افتراضي رد: /☼/ تصويري .. بس المرة غير شكل /☼/

وااااااااااااو


كتيييييييييير حلوووووووووين انووس


وعنجد شكل الزراعة بدون الوان غريب بس بضل باللوانها الطبيعية احلى

بس كتيييييييييييير حلوين عالجهتين

وهالامورتييييييين عنجد اموتييين مين هدوووووول ههههههههه


انتي احلى
والامورتين وحدة بتكون بنت عمي وحدة بنت عمتي
ويسلمووووو لمرورك الحلو
نورتي الصفحة  وااااااااااااو كتيييييييييير حلوووووووووين انووس وعنجد شكل الزراعة بدون الوان  وااااااااااااو كتيييييييييير حلوووووووووين انووس وعنجد شكل الزراعة بدون الوان



واااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااو انت فناااااااااااااااااااان .... مشالله لو محترف ما بيطلعهم هيك ....


مين الكتكوتين الامامير .... الله يحميهم ...


مش لهدرجة وهالامورتييييييين عنجد اموتييين مين هدوووووول ههههههههه انتي احلى والامورتين وحدة
والكتكوتين وحدة بتكون بنت عمي وحدة بنت عمتي
يسلموو لمرورك الرووعة
نورتي الصفحة  وااااااااااااو كتيييييييييير حلوووووووووين انووس وعنجد شكل الزراعة بدون الوان  وااااااااااااو كتيييييييييير حلوووووووووين انووس وعنجد شكل الزراعة بدون الوان



ممممممممممممممممم انوووووووووووووووووس

انت بتعرف انا ادييييييييييييييييييييييش بموووووووووووووت بشي اسمو وووووووووورررررررررررررررررد

بدي اجي على جنينتكمممممممممممممممممممممم ولك بتجنن انا لو مكانك بنام براااااااااااااااااا
عنجد روووووووووووووووعة

هادي بالربيع بتمووووووووووووووووووووت من الحلاوووووووووة

يسلمو ايديك على هيك تصويييييييييييييييير والله نيالك بكفي هالوردات حواليك

((انوس النانوس))

هههههههههههههههههههههههههه


ههههههههههههه
تعاالي بستنى فيكي
يسلموووو لمرورك الحلو
نورتي الصفحة  وااااااااااااو كتيييييييييير حلوووووووووين انووس وعنجد شكل الزراعة بدون الوان  وااااااااااااو كتيييييييييير حلوووووووووين انووس وعنجد شكل الزراعة بدون الوان



احم احم ..


انوس ما بدك رأيي بتصويرك ..

شي بجنن .. ودخلت قائمة فن لتصوير ...

عمتي يسلموو لمرورك الرووعة نورتي الصفحة ممممممممممممممممم انوووووووووووووووووس انت بتعرف


انتي اللي بتجنني
يسلموو لمرورك
نورتي الصفحة  وااااااااااااو كتيييييييييير حلوووووووووين انووس وعنجد شكل الزراعة بدون الوان  وااااااااااااو كتيييييييييير حلوووووووووين انووس وعنجد شكل الزراعة بدون الوان



حلوين صورك يا انوس مشكور يا باشا


انتاا احلى
والعفو .. :)
نورت الصفحة  وااااااااااااو كتيييييييييير حلوووووووووين انووس وعنجد شكل الزراعة بدون الوان  وااااااااااااو كتيييييييييير حلوووووووووين انووس وعنجد شكل الزراعة بدون الوان



واااااااااااااااااااااااو

انوس روععة بجد


انتاا اروع
يسلموو لمرورك
نورت الصفحة  وااااااااااااو كتيييييييييير حلوووووووووين انووس وعنجد شكل الزراعة بدون الوان  وااااااااااااو كتيييييييييير حلوووووووووين انووس وعنجد شكل الزراعة بدون الوان



روعــــــــــة .. ما عليهــن حكــي واللــهـ . . ^^

كتيـــــــــــــــر حــلوين الصــور ..

>> والبنــات زي القمــــر ،، عســولات كتيــر <<

يســلمو ايــديك يا رب ..


انتي اروع واحلى
والله يسلم عمرك يا ربي
نورتي الصفحة والله  وااااااااااااو كتيييييييييير حلوووووووووين انووس وعنجد شكل الزراعة بدون الوان  وااااااااااااو كتيييييييييير حلوووووووووين انووس وعنجد شكل الزراعة بدون الوان



ايش يا مصوراتي...

والله كتيير حلوين..

وما شاء الله عليهم السنافير...
^_^ بيجننو..


هلا مسااعد اول .. ههههه
انتاا احلى يا عسل
نورت الصفحة  وااااااااااااو كتيييييييييير حلوووووووووين انووس وعنجد شكل الزراعة بدون الوان  وااااااااااااو كتيييييييييير حلوووووووووين انووس وعنجد شكل الزراعة بدون الوان



صوره جميله اوى روعه


انتاا اجمل يا حلو
يسلموو لمرورك
نورت الصفحة  وااااااااااااو كتيييييييييير حلوووووووووين انووس وعنجد شكل الزراعة بدون الوان  وااااااااااااو كتيييييييييير حلوووووووووين انووس وعنجد شكل الزراعة بدون الوان



بصراحة الصور حلوة
بس عشان الصراحة قبل ما اتفرج عليهم كنت اشك ان عندي عمى الوان
و لما اتفرجت عالنص اتأكدت ان ندي عما الوان
لكن و الحمد لله لمنا كملت مع ان نفسيتي اتحطمت بالتأكيد ده
اكتشفت اني و الحمد سليمة
الصور تجنن
و اللي بالالوان اكتر
بس يا ريت الامورتين اللي بيضحكو و مكسوفين دول كانو بردو بالالوان
ماشاء الله عليهم
حلوات
ابقى اقرا عليهم المعودتين
ضروري تقرا عليهم المعودتين


هههههههههههه .. الله يسعدك يا رب
يسلمووو لمرورك العسل
نورتي الصفحة  وااااااااااااو كتيييييييييير حلوووووووووين انووس وعنجد شكل الزراعة بدون الوان  وااااااااااااو كتيييييييييير حلوووووووووين انووس وعنجد شكل الزراعة بدون الوان



يسلموووووووو انوس.......
حلويييين اكتييييييييييير :))


الله يسلم عمرك يا رب
وانتي احلى اكيد
نورتي الصفحة  وااااااااااااو كتيييييييييير حلوووووووووين انووس وعنجد شكل الزراعة بدون الوان  وااااااااااااو كتيييييييييير حلوووووووووين انووس وعنجد شكل الزراعة بدون الوان



يا عييييييييني ..

بجنن كتــــــــــيير تصويرك انـــــــووس ,,

يسلمــــووو ايديك

,,

يعطيك الف عافيه يا رب ..


انتي اللي بتجنني والله
والله يسلمك ويعاافيكي يا رب
نورتي الصفحة  وااااااااااااو كتيييييييييير حلوووووووووين انووس وعنجد شكل الزراعة بدون الوان  وااااااااااااو كتيييييييييير حلوووووووووين انووس وعنجد شكل الزراعة بدون الوان



  اقتباس المشاركة