رد: اصــعب الكــلــمات واحــلاهــا
أسوأ لحظة تكون بفرح وسعادة وتتبادل الابتسامات والكلمات
وتسمع بخبر وفاة قريب من قلبك فلا تجد إلا دمعة حارقة وكلمة
(رحمـــــــه الله ...)
صدقتي والله فيها
لاني جربتها وحسيت فيها
بس ساعتها ما قلتها لا ساعتها ما قدرت امسك حالي وقلت كلام ما بينقال
على العموم شكرا لك على موضوعك
تقبلي تحياتي
|