Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - تدخن ؟!! مـــيـــن قـــدك ؟!!!
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-02-2006, 11:40 PM   #1
فارس فلسطين
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية فارس فلسطين

قوة السمعة: 612 فارس فلسطين has a reputation beyond reputeفارس فلسطين has a reputation beyond reputeفارس فلسطين has a reputation beyond reputeفارس فلسطين has a reputation beyond reputeفارس فلسطين has a reputation beyond reputeفارس فلسطين has a reputation beyond reputeفارس فلسطين has a reputation beyond reputeفارس فلسطين has a reputation beyond reputeفارس فلسطين has a reputation beyond reputeفارس فلسطين has a reputation beyond reputeفارس فلسطين has a reputation beyond repute

Wink تدخن ؟!! مـــيـــن قـــدك ؟!!!

 تدخن ؟!! مين قدك ؟!!! طبعا مين قدك !!!
تدخن ؟!!

مين قدك ؟!!!

طبعا مين قدك !!!

عمرك قصير !!

واجلك قريب !!


عمرك قصير !! واجلك قريب !! بسم الله الرحمن الرحيم

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




نار في الصدر .... ونار في القبر


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نار في الصدر .... ونار

ما اكثر الذين تكلموا في هذا الموضوع !!! وما اكثر ما قرأنا وسمعنا عنه ، ولكن لا نزال نعاني منه !!! بسبب ان من يقعون فيه ولا يتمكنون من تركه يحاولون اغواء غيرهم وجرهم اليه مقتدين بابليس ( لأغوينهم اجمعين )


يظن الشباب قبل ان يدخنوا ان التدخين ( رجولة - بطولة ) وان الناس ينظرون اليه نظرة الاحترام والتقدير !!!

ولكن انظر جيدا ، ان كان بطولة وشجاعة فلم الاختباء والانزواء ؟!!!

دقق النظر في عيون الناس ونظرتهم اليك !! هل هذه الظرة هي الاحترام والتقدير ؟!!! لا والله انها نظرة الاحتقار والكره ..



يظن الشباب ايضا ان من يدخن سيسهل عليه تركه وقتما يشاء !!! وقد نسي ان هذه اللفافة مليئة بالمواد التي تسبب الادمان !!! ويغضون ابصارهم عن الامراض التي يسببها ، لانهم ينظرون الى اصدقائهم حديثي التدخين ، فيرونهم لا يعانون من شئ !!!

فيقدمون ويتجرؤون على دخول هذا العالم الملئ بالابواب !! كلما تجاوزت بابا اغلق خلفك !! حتى اذا اردت العودة وجدت الطريق خلفك مغلقا وقد ارهق جسدك فلا تقرر محاولة فتح الابواب مع ان هذه المهمة سهلة !! بل تواصل الطريق الى النهاية ، ظنا منك ان له نهاية اصلا !! وما علمت ان النهاية اما في غرفة العناية المركزة او القبر بعد مشوار من عذاب الامراض ...


في القبر ما اكثر الذين تكلموا في هذا الموضوع !!!

فاذا كنت مدخنا فاخبرني !! حتى ازرع الورد لاقدمه لك بعد 20 او 30سنة في غرفة العناية المركزة !!!
نعم لا تنكر !! ولا تتهمني بالتشاؤم !!!



فلا تحسبن انك اذا دخنت فانك ستخرج منها كما دخلت !!!



وما اكثر ما قرأنا وسمعنا عنه ، ولكن لا نزال

انتظر انت الآن في البداية ، اعطيني 20 او 30 سنة وانت تدخن ، وانا اجزم ان الامراض ستنهال عليك !!
ابتداءً من ابتسامتك التي ستستحي من اظهاها - لشدة جمالها - ، وانتهاءً بامراض لا تعد ولا تحصى في ( الصدر - الحنجرة - القلب - الشعب الهوائية - المعدة - الكبد - الكلية - يبدو انني ذكرت جميع اجزاء جسدك !!! ) فهذا السم الذي تتعاطاه يدخل مع عنصر مهم وهوالهواء والاكسجين الذي يمر على جميع اجزاء الجسم !!!


جسدك امانة استأمنك الله عليها ، وعندما تدخن ستفسد جسدك ،وتعصي ربك ، فهو
نار في الصدر ونار في القبر ...



اذا كنت ممن يريد افساد جسمه بالتدخين ، فانتظر لحظة ، واذهب الى جمعية رعاية المعاقين ، او احدى المستشفيات ، وانظر كم اعطاك الله وسلب منهم ، والله انهم ليتمنون ان يكون لهم مثل جسدك الصحيح ، وانت تريد افساده بالتدخين ...


نعاني منه !!! بسبب ان من يقعون فيه ولا يتمكنون

يتبع ...



الله يرحمك يا شيخ أسامة
  اقتباس المشاركة